صورة من جريدة فرنسية تفضح الخائن المقبور “الهواري بوخروبة” قبل خيانته للمغرب:

 
إنها Le Monde جريدة الأم فرنسا ،صانعة الجزائر الفرنسية.صورة لبوخروبة الذي خرب الجزائر بسياسته،وأراد أن يخرب المغرب كذلك،الهواري بوخروبة صانع النواة الأولى للبوليساريو، مات وحيدا وهو يحمل حقدا للملكية .

الصورة مهداة “لخرابيش” بوخروبة في سلطنة “شكوبيستان”.،لأن الجزائر لم تكن يوما “جمهوريةً “بالمفهوم الصحيح بل بلدة “الإنقلابات العسكرية”.

بوخروبة قبل خيانته ينحني ويقبل يد أسياده الذين أحسنوا إليه.ثم بقي مختبأً في شمال المغرب.المقبور مات وحيدا بعد صفعة المسيرة الخضراء.

إنها ليست فوطوشوب يا “خرابيش بوخروبة”.إنها جريدة “ماما” فرنسا التي صنعت بوخروبة وبن بلة وبوتفليقة…. وتستورد من يحكم حظيرتها من مجموعة وجدة

لهذا أقول:إن أكرمت الكريم ملكته وإن أكرمت اللقيط تمردا

أحمدالصالحي بوسكة

—————————-

كلما نظر جارنا الشرقي الى جهة الغرب تذكر أن المغرب الأوسط كان ولاية تابعة للسلطان المغربي ترسل له الوفود لتجدد البيعة في كل مناسبة ، وأن الأتراك والفرنسيين هم من فصلوا الفرع عن الأصل. وأن فرنسا هي من اقتطعت الصحراء الشرقية المغربية من المملكة الشريفة وضمتها الى ما كانت تعتبرها مقاطعة فرنسية لن تخرج منها أبد الدهر.
لقد سبق لبومدين أن قال لصحفي فرنسي اسمه بول يالطا ان توحيد البلدان المغاربية كان يأتي من المغرب الأقصى ، والآن جاء دور الجزائر. وعلق قائلا((ان الجزائر تبدو وكأن لها ثأرا تجاه التاريخ)).
بومدين نفسه هو الذي قال قولته الشهيرة(( سأضع للمغرب حجرا في الحذاء)) ، ويقصد بذلك خلق مشكلة الصحراء المغربية جنوبا لاشغال المغرب عن المطالبة بصحرائه المغتصبة شرقا.

 

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren

Bewaren