فاز فريق لاتسيو على مضيفه سامبدوريا 2-1 في المباراة التي جمعتهما السبت بالمرحلة الـ16 من الدوري الإيطالي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز كروتوني على بيسكارا بذات النتيجة.

وسجل هدفي لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش وماركو بارولو في الدقيقتين 40 و44، بينما سجل هدف حفظ ماء الوجه لسامبدوريا باتريك ستشيك في الدقيقة 86.     

ورفع لاتسيو رصيده إلى 31 نقطة في المركز الرابع، بينما توقف رصيد سامبدوريا عند 22 نقطة في المركز التاسع.

يشار إلى أن هذا الفوز هو التاسع للاتسيو هذا الموسم مقابل الخسارة في ثلاث مباريات والتعادل في أربع، فيما تعد هذه الخسارة هي السادسة لسامبدوريا هذا الموسم مقابل الفوز في ست مباريات والتعادل في أربع.

وفي المباراة الثانية، انتزع كروتوني فوزا صعبا من ضيفه بيسكارا 2-1.

وسجل هدفي كروتوني رافايلي بالادينو من ركلة جزاء في الدقيقة 24، وجيانماركو فيراري في الدقيقة 83، بينما سجل هدف بيسكارا الوحيد هوغو أرماندو كامبانيارو في الدقيقة 82.

وشهدت المباراة طرد ألبيرتو أكويلاني لاعب بيسكارا في الدقيقة 73.

ورفع كروتوني رصيده إلى تسع نقاط في المركز الـ18، بينما توقف رصيد بيسكارا عند ثماني نقاط في المركز الـ19 قبل الأخير.

يشار إلى أن هذا الفوز هو الأول لكروتوني في آخر خمس مباريات والثاني له هذا الموسم حيث خسر في 11 مباراة وتعادل في ثلاث، ويرجع آخر فوز حققه الفريق ليوم 30 أكتوبر/تشرين الأول الماضي عندما تغلب على كييفو فيرونا 2-صفر.

في المقابل فشل بيسكارا في تحقيق الفوز للمباراة الرابعة عشرة على التوالي في الدوري، ويرجع الفوز الوحيد الذي حققه الفريق في الدوري هذا الموسم ليوم 28 أغسطس/آب عندما تغلب على ساسولو 3-صفر، علما بأن الفريق  تعادل في خمس مباريات وخسر في تسع هذا الموسم.